Monday, March 6, 2017

الجيش المصري تصفية 4 من المتورطين بقتل أقباط العريش

أعلن المتحدث العسكري العقيد أ. ح تامر محمد الرفاعي، عن مواصلة قوات الجيش والشرطة مداهمة وتمشيط البؤر الإرهابية بشمال سيناء. حيث نفذت القوات حملة مكبرة لضبط العناصر التكفيرية المتورطة في استهداف وترويع المواطنين من أبناء شمال سيناء. وقد أسفرت أعمال المداهمات عن يوم 5 /3/ 2017 عن مقتل عدد (4) فرد تكفيري وضبط آخر بحوزته بندقية آلية، بالإضافة إلى ضبط عدد (22) من المشتبه بهم، فضلاً عن تدمير عدد (3) أوكار للعناصر التكفيرية وعدد (2) دراجة نارية خاصة العناصر التكفيرية تستخدم في أعمال المراقبة وإطلاق النيران على القوات.

المصدر: الأقباط متحدون



شارك الموضوع

الكاتب:

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق،

0 comments: