Friday, January 6, 2017

فيديو | السيسي مختتما كلمته في الكاتدرائية : يارب بدعيك وأنا في بيت من بيوتك احفظ بلدنا وأمنها واستقرارها

أختتم الرئيس عبد الفتاح السيسي، كلمته خلال قداس عيد الميلاد المجيد بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، داعيًا الله أن يحمي مصر، قائلاً: يارب.. أنا بناجيك وأنا في بيت من بيوتك أن تحمي مصر وشعبها وتحفظ هذا البلد وأمنه واستقراره.. يارب احفظ مصر وأمنها.

وشدد الرئيس على أن شعب مصر واحد بمسلميها ومسيحييها، مكررًا دعوته أن يحفظ الله مصر، قائلاً: ربنا يحفظكم ويحفظ كل المصريين ويحفظ بلدنا.




المصدر: الأقباط متحدون

شارك الموضوع

الكاتب:

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق،

0 comments: