Friday, January 6, 2017

ننشر صور شيكات تبرع الرئيس لإنشاء أول كنيسة وجامع بالعاصمة الإدراية الجديدة

ينفرد اليوم السابع بنشر أول صورة لشيك تبرع الرئيس السيسى لبناء أول كنيسة فى العاصمة الإدارية الجديدة.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى ، قد أعلن خلال كلمته خلال تهنئته البابا تواضروس والأقباط بأعياد الميلاد فى الكاتدرائية المرقسية بالعباسية ، عن تبرعه من ماله الخاص لإنشاء أول جامع وكنيسة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتأتى مبادرة الرئيس السيسى بالتبرع لإنشاء أول جامع وكنيسة فى العاصمة الإدارية الجديدة ، من داخل الكاتدرائية المرقسية بالعباسية ، استمرارا لجهودة فى التأكيد على وحدة المصريين ، وتماسكهم





المصدر: اليوم السابع

شارك الموضوع

الكاتب:

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق،

0 comments: