Tuesday, March 21, 2017

بالفيديو.. والدة الشهيدتين "مارينا وفبرونيا" باكية: وحشني حضنهم أوي

أعربت السيدة نهلة والدة الشهيدتين مارينا وفبرونيا، شهيدتا الكنيسة البطرسية عن شعورها بالألم في استقبال عيد الأم لهذا العام مع غياب ابنتيها، قائلة: "السنة دي عيد أم مختلف تمامًا.. من غير بناتي وهما كل اللي عندي".

وتابعت لكاميرا المصري اليوم: كانوا دايمًا يسألوني يا ماما حوشنا فلوس الهدية تحبي نجيبلك إيه.

وأستطردت باكية: "أكتر حاجة وحشتني الرغي معاهم، ووحشني حضنهم أوي، وتجولت وسط حجرتهم وهي تقلب بملابسهم، قائلة: "كل حاجة فيهم وحشتني".

وأختتمت بقولها، "زي ما ربنا قواني الفترة اللي فاتت.. هيقويني وهعدي اليوم دة" في إشارة إلى يوم عيد الأم.

المصدر: الأقباط متحدون




شارك الموضوع

الكاتب:

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق،

0 comments: