Tuesday, January 10, 2017

بالصور.. رئيس جامعة المنيا يزور كنائس الطوائف المسيحية للتهنئة بالعيد

قام الدكتور جمال الدين علي أبو المجد رئيس جامعة المنيا بمرافقة اللواء عصام البديوي محافظ المنيا لتقديم التهاني للمسيحيين بالمحافظة؛ احتفالا بأعياد الميلاد المجيد، حيث قاموا بزيارة مطرانية الأقباط الأرثوذكس، والكنيسة الإنجيلية الثانية بالمنيا، ومطرانية الأقباط الكاثوليك بالمحافظة، رافقهم خلال الزيارة اللواء ناصر العبد مساعد أول وزير الداخلية لشمال الصعيد، و اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا، والعقيد أكرم علي المستشار العسكري للمحافظة، والشيخ محمد أبو حطب وكيل وزارة الأوقاف، وعدد من نواب البرلمان ، والقيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية وممثلين عن الأزهر وبيت العائلة المصرية.

 أشار الدكتور أبو المجد بأن شعب مصر بمسلميه وأقباطه نسيج واحد يجمعهم أرض ووطن وتاريخ وآمال واحدة لنهضة مصرنا الغالية، ومؤكداً بأن المصريين حريصين علي هذه الوحدة التي تجمعهم، وأن ما نواجهه من تحديات للفرقة والفتنة يزيد من تماسك وحددتنا لمواجهة ما يحاك بالوطن من مؤامرات وإرهاب.






المصدر: الأقباط متحدون

شارك الموضوع

الكاتب:

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق،

0 comments: