Sunday, January 8, 2017

بالفيديو.. محافظ الإسماعيلية يكشف سبب تأدية صلاة الظهر داخل كنيسة

قال اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، إنه أثناء تهنئة المسيحيين بعيدهم في المطرانية، جاء وقت أذان الظهر، فقام بعض المشايخ بأداء الصلاة داخل حديقة الكنيسة.

وأكد «طاهر»، خلال برنامج «صباح دريم»، المذاع على فضائية «دريم»، صباح اليوم الأحد، أن هذا الموقف غير مدبر وليس مفتعلًا، مضيفًا أن الأنبا مكاريوس، المسئول عن المكان رحب بشدة، لافتًا إلى أن في نهاية الصلاة قام الشيخ بالدعاء لجميع المصريين والمسلمين مرددين آمين.

وأشاد محافظ الإسماعيلية، بكلمة الرئيس السيسي في الكاتدرائية باحتفالات عيد الميلاد «أن الاختلاف إرادة إلهية»، موضحًا أن فكرة بناء أكبر مسجد وكنيسة في العاصمة الإدارية الجديدة بهدف إنهاء التطرف في مصر.




المصدر: فيتو

شارك الموضوع

الكاتب:

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق،

0 comments: