Wednesday, January 18, 2017

قوات الأمن تسيطر على مشاجرة في نجع جنيدي بسوهاج

عاد الهدوء من جديد إلى قرية نجع جنيدي التابعة لقرية جزيرة النصيرات بمركز دار السلام، عقب نجاحالأجهزة الأمنية بسوهاج، في السيطرة على مشاجرة بالأسلحة النارية بين بعض البلطجية وإحدى العائلات، بسبب نزاع على ملكية قطعة أرض، ما أدى إلى إصابة شخصين وتم نقلهما إلى مستشفى سوهاج العام.
تلقى اللواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العميد أحمد شمندي مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد بتلقيه بلاغاً بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية في بقرية نجع جنيدي ووجود مصابين.
وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية في سوهاج، بقيادة العميد خالد الشاذلي مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد منتصر عبد النعيم رئيس فرع الأمن العام، وضباط البحث الجنائي بالمركز، مدعومين بقوات قتالية ومدرعتين.
وبالفحص تبين محاولة استيلاء بلطجية على قطعة أرض مساحتها 122 قيراط، تمتلكها إحدى عائلات القرية، وتصديهم أفراد العائلة لهم ومنعهم من دخول الأرض، ما أدى إلى نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية، تسببت في إصابة شخصين بطلقات نارية، وتم نقلهما إلى مستشفى سوهاج العام.
يذكر أن هناك بعض الأفراد في القرية حاولوا الاستيلاء على قطعة اظلأرض المشار إليها منذ 3 سنوات، ما تسبب في عدة مشاجرات.


المصدر: الدستور

شارك الموضوع

الكاتب:

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق،

0 comments: