Sunday, December 11, 2016

بالفيديو.. قبطية داخل الكاتدرائية يطردون الأمن: "جايين بعد إيه"

أبدى عدد من المتواجدين داخل الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، استياءهم من قوات الأمن التي حضرت عقب وقوع الانفجار.

وثار عدد من المتواجدين بالكاتدرائية ضد عدد من القيادات الأمنية في أثناء دخولهم لموقع الحادث، مرددين هتافات: «جايين بعد إيه، فين الأمن وفين الحراسة».

يذكر أنه وقع منذ قليل، انفجار داخل الكاتدرائية المرقسية بالعباسية وبالتحديد بالكنيسة البطرسية، مما أسفر عن مقتل 20 وإصابة 35 آخرين.

المصدر: بوابة فيتو



شارك الموضوع

الكاتب:

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق،

0 comments: