Monday, December 26, 2016

عاجل ..انتحار أمين شرطة قبطي داخل قسم أمني بالمنيا

تلقي اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا، إخطاراً من اللواء محمود عفيفي مدير المباحث الجنائية بالمديرية، بورود بلاغ من العميد حمدي أبوشناف مأمور مركز شرطة أبوقرقاص، بقيام أمين شرطه يدعي يوسف ناثان، من قوة المركز، بإطلاق الرصاص علي نفسه، من سلاحه الميري، بقسم الشرطة. 

 ذكرت التحريات أولية أن أمين الشرطة المذكور متغيب عن العمل منذ يوم 17 من شهر ديسمبر الجاري، وأن حضر إلي ديوان مركز شرطة أبو قرقاص في تمام الساعه العاشره صباحاً من تلقاء نفسه، وأستلم من السلاحيلك" غرفة عهدة السلاح" سلاحه الميري، ثم فوجئ زملائه بقيامه بإطلاق الرصاص علي نفسه بادخل القسم.

 وأضافت التحريات، أنه يمر بظروف نفسيه وعائلية، دفعته للتغيب عن العمل لمدة تجاوزت الأسبوع، وأنه لم تقع أي إحتكاكات أو مشادات بينه وزملائه في القسم أثناء تواجده اليوم، وأنه فاجئ الجميع بإطلاق الرصاص علي نفسه.



المصدر: الأقباط متحدون

شارك الموضوع

الكاتب:

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق،

0 comments: