Sunday, December 4, 2016

رئيس دير الأنبا بولا : الله ينتقم دائما لدماء الأبرياء

- ما زال هناك بشر يعبدون الأصنام 
- والله لا يمكن أن يتخلي عن مظلوم 
- والله لا يسكت عمن يظلمون الناس

قال نيافة الحبر الجليل الأنبا دانيال أسقف ورئيس دير الأنبا بولا بالبحر الأحمر أن هناك خطايا نعبدها وكأنها أصنام كمن يعبد صنم النجاسة ويا بخت الإنسان اللي ما يكون في ضيقة يقول أن معه ربنا ولا يتعشم في احد غير ربنا وقصص الكتاب علمتنا أن الله ينتقم دائما لدماء الأبرياء والله لا يمكن أن يتخلي عن مظلوم والله لا يسكت عمن يظلمون الناس ولابد قبل الإقدام علي الزواج سواء للعريس أو العروسة أن نسال ونعرف فكرة ومستقبلة ومصدر دخلة 

جاء ذلك خلال اللقاء الروحي الذي عقد بكنيسة الشهيد العظيم مار جرجس بمدينة بوش بمحافظة بني سويف بحضور القمص باسليوس الأنبا بولا وكيل دير الأنبا بولا ببوش والقس يوانس مسيحة والقس اليشع فتحي رعاة كنيسة مار جرجس ببوش وعدد كبير من شعب الكنيسة.

المصدر: الأقباط متحدون



شارك الموضوع

الكاتب:

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق،

0 comments: