Tuesday, December 27, 2016

السيطرة على حريق هائل بمحيط كنيسة "ماري جرجس" الأثرية في الدقهلية

تمكنت قوات الحماية المدنية بالدقهلية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، من السيطرة على حريق هائل، شب في مُخلفات مجاورة لكنيسة ماري جرجس الأثرية، بميت غمر أنقذت المنطقة من كارثة.

وكان اللواء مصطفى النمر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء مجدى القمري، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورد بلاغ بنشوب حريق هائل بمحيط كنيسة ماري جرجس الأثرية بميت غمر.

انتقل رجال الحماية المدنية تحت إشراف العميد مروان عبد المعطى، مدير إدارة الدفاع المدني وسيارات الإطفاء، تحت إشراف المقدم أحمد عوض قائد إطفاء الدقهلية لمكان البلاغ، وتبين أن الحريق شب بمخلفات مجاورة للكنيسة؛ بسبب ماس كهربائي في الكابلات المتصلة بتكييفات الكنيسة وتم السيطرة عليه قبل امتداده للكنيسة والمباني المجاورة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم ولم يسفر الحادث عن أي خسائر في الأرواح أو إصابات.




المصدر: البوابة نيوز

شارك الموضوع

الكاتب:

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق،

0 comments: