Tuesday, December 27, 2016

مطران الأقباط الأرثوذكس بالإسماعيلية يتقدم بطلب للمحافظة لإنشاء كنيسة بالقنطرة غرب

استقبل اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، بمكتبة بديوان عام المحافظة نيافة الانبا سارافييم، مطران الأقباط الأرثوذكس بالإسماعيلية، يرافقه الأب كيرولوس وكيل المطرانية والأب مكسيموس، راعي كنيسة القنطرة غرب، بحضور محمد عبدالسلام الصيرة، السكرتير العام للمحافظة، والأستاذ الدكتور كمال شاروبيم، نائب رئيس جامعة قناة السويس الأسبق، استعرض المحافظ الطلب المقدم من المطرانية بشأن الموافقة على إنشاء كنيسة جديدة بمركز ومدينة القنطرة غرب على مساحة 3200 مترا مربعا بمنطقة غرب المعاهدة.

وأكد المحافظ، أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية لاتدخر وسعا في تقديم كافة التسييرات والتسهيلات اللازمة لخدمة الكنيسة والأخوة الأقباط.

وأشاد المحافظ بروح الوحدة الوطنية والأخوة المتآصلة فى شعب الإسماعيلية مسلمين وأقباط نسيج واحد نعيش تحت سماء واحدة ومشتركين فى كافة الحقوق والواجبات كما أصدر المحافظ قرار بتشكيل لجنة برئاسة السكرتير العام للمحافظة لتتولى مراجعة الرسومات الهندسية والتصميمات الخاصة بإنشاء الكنيسة الجديدة ومجمع الخدمات لإتخاذ الاجراءات التنفيذية للمشروع.


المصدر: الوطن

شارك الموضوع

الكاتب:

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق،

0 comments: