Wednesday, December 14, 2016

تعليقا على حادث الكنيسة ..قيادى بالنور: للمسلم فقط الدعاء بالرحمة.. للمسلم فقط تكتب الشهادة

طالب محمد عياد، القيادي بالدعوة السلفية، ووكيل حزب النور بمحافظة كفر الشيخ، بعدم الدعاء بالرحمة لضحايا تفجير الكنيسة البطرسية بالعباسية أمس، والذي أسفر عن مقتل 25 شخصا وإصابة آخرين.

وأضاف "عياد" في تدوينة له عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك": "عيسى عبد الله ورسوله، والدين عند الله الإسلام، ولا يجوز قتل نفس بغير حقها مسلم كان أو غير مسلم".

ومن جانبه، قال أبو أنس عوض العنتبلي، عضو الدعوة السلفية: " نعم نحزن ونغضب لكن لا ننسى عقيدتنا فى غيرنا، للمسلم فقط الدعاء بالرحمة، للمسلم فقط تكتب الشهادة".

المصدر: اتفرج



شارك الموضوع

الكاتب:

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق،

0 comments: