Friday, December 30, 2016

داعية سلفي يهدد بالانسحاب على الهواء: "بتدافعوا عن النصارى أكثر من المسلمين"

قال الإعلامي حاتم نعمان، إن أحد المصورين الأقباط ترك الاستديو اعتراضًا منه على اعتبار الدعية السلفي محمود عامر، أنه لا يجوز تهنئة الأقباط بعيدهم، فرد "عامر": "ما يمشي هنعمله إيه.. إنت عايزني أمشي وراء عقيدته".

وانفعل "عامر"، خلال برنامج "بنحبك يا مصر" المذاع عبر فضائية "ال تي سي"، اليوم الخميس، وهدد بترك البرنامج، قائلا: "إنت بدافع عن النصارى أكثر من المسلمين".


المصدر: الفجر

شارك الموضوع

الكاتب:

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق،

0 comments: