Monday, May 30, 2016

"العجاتي": إرسال قانون ترميم الكنائس لمجلس الوزراء غدا

أعلن المستشار مجدي العجاتي وزير الشئون القانونية ومجلس النواب، عن الانتهاء من مشروع قانون ترميم وبناء الكنائس، لافتا إلى إرساله غدا الثلاثاء لمجلس الوزراء تمهيدا لإحالته إلى مجلس النواب.

وقال العجاتي، أثناء مشاركته في اجتماع لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب برئاسة النائب محمد أنور السادات، اليوم الإثنين: "انتهينا أمس بعد مباحثات امتدت على مدى أربعة أشهر من مشروع قانون بناء وترميم الكنائس، وأن المباحثات تضمنت اجتماعات مع ممثلي الكنائس ولقاء مع قداسة البابا تواضروس".

وأضاف العجاتي أن مشروع القانون يحظى بموافقة ممثلي الكنائس الثلاثة، وأن المشروع تم عرضه على جميع الجهات الأمنية، ويحظى بموافقة جميع الأطراف، مؤكدا أنه يحظى باستحقاق دستوري وأن الحكومة التزمت به، متوقعا أن يحوز المشروع موافقة وتأييد الجميع.

وحول أحداث الإساءة لسيدة قرية الكرم بإلمنيا، أشار العجاتي إلى أنه التقى مع النائب العام قبل يومين واستفسر منه عن الموضوع، وأفاد بأن الجريمة جنائية ويتم التحقيق فيها، وأن المتهمين ألقى القبض عليهم وأحيلوا إلى التحقيق.



شارك الموضوع

الكاتب:

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق،

0 comments: