Tuesday, February 10, 2015

اول اجتماع للجنة المشتركة للكنيستين القبطية والروسية بالقاهرة

بدأت أمس الإثنين اجتماعات اللجنة المشتركة للكنيستين المصرية والروسية لبحث أوجه التعاون بين الكنيستين ، واستمرت اللقاءات حتى ظهر اليوم الثلاثاء
وقد قامت اللجنة بوضع ورقة عمل أولى تتضمن آلية العمل للتعاون بين الكنيستين ، شارك في الاجتماع الارشمندريت فلاريت بوليكوف و الأب ستيفان والدياكون سيرجي وعن الكنيسة القبطية نيافة الأنبا صرابيون والقس بولس حليم المتحدث الرسمى باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية والقس جون بول أستاذ بالكلية الإكليريكية بلوس أنجلوس والدكتور اسحق عجبان الأمين العام لمعهد الدراسات القبطية.
ومن المقرر أن تلتقي اللجنة بقداسة البابا تواضروس الثاني مساء اليوم.



شارك الموضوع

الكاتب:

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق،

0 comments: