وقد قامت اللجنة بوضع ورقة عمل أولى تتضمن آلية العمل للتعاون بين الكنيستين ، شارك في الاجتماع الارشمندريت فلاريت بوليكوف و الأب ستيفان والدياكون سيرجي وعن الكنيسة القبطية نيافة الأنبا صرابيون والقس بولس حليم المتحدث الرسمى باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية والقس جون بول أستاذ بالكلية الإكليريكية بلوس أنجلوس والدكتور اسحق عجبان الأمين العام لمعهد الدراسات القبطية.
ومن المقرر أن تلتقي اللجنة بقداسة البابا تواضروس الثاني مساء اليوم.


0 comments: