Tuesday, February 10, 2015

بدء فاعليات أسبوع الصلاة العالمي من اجل الوحدة

بدأ مساء يوم الأثنين الماضي أسبوع الصلاة العالمي من أجل الوحدة برعاية مجلس كنائس الشرق الأوسط ، والذي تجري فاعلياته متنقلة بين مختلف الكنائس بالقاهرة الكبرى ، حيث يفتتح في يومه الأول اليوم بكاتدرائية القديس أنطونيوس الكبير للأقباط الكاثوليك بالفجالة ويمثل كنيستنا الأرثوذكسية فيه نيافة الأنبا بافلي الأسقف العام لكنائس عزبة النخل ، بينما تستضيفه كنيسة الأقباط الإنجيليين بالزيتون غد الثلاثاء ، في حين تكون فاعليات اليوم الثالث في ضيافة الاجتماع الأسبوعي لقداسة البابا تواضروس الثاني بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية ، أما اليوم الرابع فيقام بكنيسة رؤساء الملائكة للروم الأرثوذكس بحي الظاهر ، وتعود الفاعليات إلى الكنيسة الكاثوليكية مرة اخرى في يومها الخامس لتقام بكنيسة السيدة العذراء مريم بشبرا ، أما اليوم السادس فستشهده كاتدرائية جميع القديسين بالزمالك التابعة للكنيسة الأسقفية ، وتختتم الفاعليات بمطرانية شبرا الخيمة يوم الاثنين القادم ، بينما تصلي كل كنيسة يوم الأحد كل وفقا لنظام العبادة الخاص بها لأجل نفس الغرض.
الجدير بالذكر أن فاعليات أسبوع الصلاة تدور هذا العام حول موضوع " دور الآخر في حياتي "

شارك الموضوع

الكاتب:

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق،

0 comments: