Thursday, January 8, 2015

محافظ الشرقية في مطرانية الزقازيق

استقبل نيافة الأنبا تيموثاوس أسقف الزقازيق ومنيا القمح أ.د. سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية يرافقه اللواء سامح الكيلانى مدير أمن الشرقيه ولفيف من قيادات الجيش والشرطة بالمحافظة وأعضاء عدد من الأحزاب وممثلين عن الوزارات والمحليات والجامعه ورجال الدين الاسلامى .وذلك بحضور عدد من الآباء الكهنة والمجلس الملى. ساد الجلسه جو من الحب والود.كما أشاد الجميع بزيارة الرئيس السيسى للكاتدرائية وبدايه عهد جديد من المواطنة والمساواة.


شارك الموضوع

الكاتب:

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق،

0 comments: