Monday, January 12, 2015

بدءاً من اليوم بدير الأنبا بيشوي.. سيمينار الرهبنة الثاني "حياة الشركة الديرية"

بدأت اليوم فاعليات سيمينار الرهبنة الثاني الذي يعقد بدير الأنبا بيشوي بوادي النطرون تحت عنوان "حياة الشركة الديرية " يشارك في السيمينار 115 راهبا يمثلون 28 ديرا من أديرة الكرازة المرقسية ، وقد ألقى نيافة الأنبا مكاريوس الأسقف العام بالمنيا المحاضرة الافتتاحية والتي دارت حول موضوع: "أسس وقوام حياة الشركة" حضرها 20 من الآباء الأساقفة.





 

شارك الموضوع

الكاتب:

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق،

0 comments: