Sunday, April 7, 2013

الأمن المركزى يصل" الكاتدرائية" ويطلق قنابل الغاز لفض الاشتباكات



وصلت منذ قليل مدرعتان تابعتان لقوات الأمن المركزى وسيارة إسعاف إلى مبنى الكاتدرائية بالعباسية، لفض الاشتباكات بين الأقباط ومجهولين فى محيط الكاتدرائية والتى انتقلت إلى شارع جانبى متفرع من رمسيس، والتى أسفرت عن احتراق 3 سيارات.

من جانبها قامت قوات الأمن بإطلاق القنابل المسيلة للدموع على الأقباط والمسلمين لتفريقهم، فيما استمر المجهولون بإلقاء الحجارة على الكاتدرائية من خلف المدرعات، أدى لسقوط العديد من حالات الإغماء نتيجة "الغاز"، وجارى إسعافها.
المصدر: http://youm7.com

شارك الموضوع

الكاتب:

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق،

0 comments: