Showing posts with label برلماني. Show all posts
Showing posts with label برلماني. Show all posts

Monday, January 2, 2017

نائب مطروح: شرب بول الإبل يعالج الكبد الوبائى.. و"ستاتنا بيغسلوا شعرهم بيه"

نائب مطروح: شرب بول الإبل يعالج الكبد الوبائى.. و"ستاتنا بيغسلوا شعرهم بيه"

قال النائب سليمان فضل عبد الرحيم، عضو لجنة الإعلام بالبرلمان، إن شرب بول الإبل التى تأكل من العشب الطبيعى فى الصحراء وليس إبل المنازل، هو ما يعالج الكبد الوبائى والاستسقاء. 

وأوضح النائب فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أن كل ما تنتجه الإبل سواء "بول أو لبن أو لحوم" تعتبر علاج طبيعى للأمراض، وأن سيدات البادية تهرع إلى النوق عندما تتبول لتضع رؤسهن تحت الناقة لتغسل شعرها به لما له من فوائد متعددة منها أنه يعطى قوة ومتانة ولمعان وعلاج لقشرة الشعر. 

وذكر النائب أن بول الإبل يتحول إلى مضادات حيوية تعالج أمراض عديدة منها الاستسقاء والكبد الوبائى والجروح والقروح . 

ونوه إلى أن هناك شرطا لنجاح العلاج، وهو أن تكون الناقة من المتجولات فى الصحراء وتتغذى على الأعشاب الطبيعية التى لا يزرعها الإنسان فى الصحراء.



المصدر: برلماني

Tuesday, December 20, 2016

بالفيديو.. جابر القرموطى يجهش بالبكاء حزنًا على الشهيدة "ماجى مؤمن"

بالفيديو.. جابر القرموطى يجهش بالبكاء حزنًا على الشهيدة "ماجى مؤمن"

أجهش الإعلامى جابر القرموطى، بالبكاء على الهواء أثناء عرضه فيديو ببرنامجه "مانشيت" المذاع عبر فضائية "العاصمة 2"، لآخر شهيدة فى حادث الكنيسة البطرسية الطفلة ماجى مؤمن، وهى تؤدى دورا فى إحدى المسرحيات بكنيستها. 

وقام الإعلامى جابر القرموطى، بتقبيل صورة الشهيدة أثناء عرضها على شاشة كانت على يمينه، ولم يتمالك الإعلامى شعوره وواصل بكائه الشديد على الهواء.

المصدر: برلماني

بكاء جابر القرموطي على الشهيدة ماجي مؤمن